منتديات الاميرة التعليمية
اهلا~ وسهلا ~ بكم ~ نورتم ~ المنتدى ~ بوجودكم ~ فنرجوا تواجدكم معنا وتسجيلاتكم تهمنا ~


منتديات الاميرة التعليمية

منتديات الاميرة التعليمية ترحب باعضائها وزوارها الكرام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
نريد توفر اكبر عدد ممكن من الاعضاء لدلك نقول لجميع زوار المنتدى اهلا وسهلا ومرحبا بكم...نتمنى تسجيلكم
رغبة منا في تطوير وتحسين المنتدى وجب على جميع الاعضاء المشاركين معنا القيام باشهار المنتدى لجميع الاحباب والاصدقاء والقيام بكل اللوازم الضرورية من نشاط في المنتدى بكتابة مواضيع جديدة مفيدة والاقرار بالاخطاء المرتكبة من طرف الاخرين عن طريق تبليغ المدير عنها ننوه الى ان هناك اعضاء غير نشيطين في المنتدى مند تسجيلهم لدلك ننبههم بان بقاءهم على حالتهم دون اي مشاركة واي مساهمة في المنتدى ستؤدي بحدف عضوياتهم من المنتدى نهائيا المفاجاة اعتبارا من يوم25 ديسمبر 2009 قامت ادارة منتديات الامير التعليمية باضافة نقاط الى كل عضو كتب موضوعا جديدا لكن هناك اختلاف من حيث عدد النقاط فالمساهمات اي وضع الردود يساوي نقطة واحدة وكتابة موضوع في جميع الاقسام عدا اقسام التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي ولبكالوريا تساوي نقطتين اضافيتين ...اما اقسام الابتدائي فهي ثلاث نقاط والمتوسط كدلك اما الثانوي ف اربع نقاط والبكالورريا ب خمس نقاط بعني موضوعين في قسم البكالوريا يساوي عشر نقاط في الرصيد ونفس المثال ينطبق على الاخرين..لدلك نتمنى منكم النشاط

شاطر | 
 

 فيراري يشن هجوما علي الاتحاد الدولي لسباقات السيارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
arras111
عضو متميز
avatar

الثور عدد المساهمات : 446
نقاط التميز : 738
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
العمر : 27
الاوسمة

مُساهمةموضوع: فيراري يشن هجوما علي الاتحاد الدولي لسباقات السيارات   الخميس نوفمبر 05, 2009 7:58 pm

شن فريق فيراري الإيطالي المشارك ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا ­1 هجوما على الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) قائلا إن أفعال الاتحاد دفعت العديد من كبار صناع السيارات للانسحاب من بطولة العالم لسباقات فورمولا ­1 .

ويأتي هذا الهجوم في أعقاب إعلان شركة تويوتا اليابانية انسحابها من سباقات فورمولا ­1 أمس الأربعاء على غرار شركةبي إم دابليو الألمانية والتي كانت أعلنت انسحابها من البطولة في وقت سابق بالموسم. هذا بخلاف شركة هوندا التي انسحبت في نهاية العام الماضي وشركة رينو التي مازالت تفكر في إمكانية الانسحاب.

وقارنت فيراري بطولة فورمولا ­1 برواية أجاثا كريستي البوليسية الغامضة "عشرة هنود صغار" التي لم يكتشف مرتكب الجريمة فيها إلا بعد مقتل باقي أبطال الرواية الآخرين.

وجاء في بيان للشركة الإيطالية : "يمكن أن نرى الوضع الحالي كمحاكاة ساخرة لرواية أجاثا كريستي البوليسية عشرة هنود صغار التي نشرت للمرة الأولى في إنجلترا عام 1939 ولكن الواقع أكثر خطورة بكثير".

وأضاف البيان : "تواصل بطولة فورمولا ­1 فقدان لاعبيها الأساسيين ، ففي خلال ال12 شهرا السابقين خسرنا هوندا وبي إم دابليو وبريدجستون وأخيرا أعلنت تويوتا انسحابها".

وتساءل فيراري عما إذا كان ما يحدث هو مجرد تجديد وإحلال ببطولة فورمولا ­1 معربا عن شكه في صحة هذا الأمر وقال البيان : "يجب أن ننتظر لنرى كم عدد الفرق الموجودة حاليا التي ستظل مشاركة ببطولة فورمولا ­1 عندما ينطلق السباق الافتتاحي بالموسم المقبل في البحرين ، ومن منهم سيظل باقيا حتى نهاية موسم 2010".

وأكد فيراري أن كل عمليات الانسحاب هذه من عالم فورمولا ­1 إنما ترجع إلى الحرب ضد صناع السيارات الكبار من قبل من أداروا فيا طوال السنوات القليلة الماضية عن أن تكون بسبب أي أزمة اقتصادية.

وأعلنت شركة "بريدجستون" اليابانية لصناعة الإطارات هذا الأسبوع أنها ستنسحب من عالم فورمولا­1 بنهاية موسم 2010 فيما تستعد رينو الفرنسية لعقد جلسة طارئة لمجلس الإدارة في باريس اليوم الخميس لمناقشة مستقبل الفريق في بطولة العالم.

وتم دعوة رئيسا الفريق جين فرانسو كوبيه وبوب بيل لحضور الاجتماع ، وفقا لموقع مجلة اوتو موتور اند سبورت على الانترنت ، حيث يدرس رينو الانسحاب من بطولة العالم أو الاستكمال بفريقه الحالي أو الاكتفاء بامداد باقي الفرق بالمحركات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaidi.alafdal.net
نسومة
مشرفة اقسام منتديات
مشرفة اقسام منتديات
avatar

السمك عدد المساهمات : 122
نقاط التميز : 158
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 27
الموقع : الجزائر/قسنطينة

مُساهمةموضوع: رد: فيراري يشن هجوما علي الاتحاد الدولي لسباقات السيارات   الأحد نوفمبر 08, 2009 9:48 pm

شكرا على الموضوع وعلى مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيراري يشن هجوما علي الاتحاد الدولي لسباقات السيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاميرة التعليمية :: منتدى الرياضة وانواعها :: قسم السيارات-
انتقل الى: