منتديات الاميرة التعليمية
اهلا~ وسهلا ~ بكم ~ نورتم ~ المنتدى ~ بوجودكم ~ فنرجوا تواجدكم معنا وتسجيلاتكم تهمنا ~

منتديات الاميرة التعليمية

منتديات الاميرة التعليمية ترحب باعضائها وزوارها الكرام

الرئيسيةالتسجيلدخول
نريد توفر اكبر عدد ممكن من الاعضاء لدلك نقول لجميع زوار المنتدى اهلا وسهلا ومرحبا بكم...نتمنى تسجيلكم
رغبة منا في تطوير وتحسين المنتدى وجب على جميع الاعضاء المشاركين معنا القيام باشهار المنتدى لجميع الاحباب والاصدقاء والقيام بكل اللوازم الضرورية من نشاط في المنتدى بكتابة مواضيع جديدة مفيدة والاقرار بالاخطاء المرتكبة من طرف الاخرين عن طريق تبليغ المدير عنها ننوه الى ان هناك اعضاء غير نشيطين في المنتدى مند تسجيلهم لدلك ننبههم بان بقاءهم على حالتهم دون اي مشاركة واي مساهمة في المنتدى ستؤدي بحدف عضوياتهم من المنتدى نهائيا المفاجاة اعتبارا من يوم25 ديسمبر 2009 قامت ادارة منتديات الامير التعليمية باضافة نقاط الى كل عضو كتب موضوعا جديدا لكن هناك اختلاف من حيث عدد النقاط فالمساهمات اي وضع الردود يساوي نقطة واحدة وكتابة موضوع في جميع الاقسام عدا اقسام التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي ولبكالوريا تساوي نقطتين اضافيتين ...اما اقسام الابتدائي فهي ثلاث نقاط والمتوسط كدلك اما الثانوي ف اربع نقاط والبكالورريا ب خمس نقاط بعني موضوعين في قسم البكالوريا يساوي عشر نقاط في الرصيد ونفس المثال ينطبق على الاخرين..لدلك نتمنى منكم النشاط

شاطر | 

هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مُساهمةموضوع: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   السبت نوفمبر 20, 2010 3:40 am

بسم الله الرحمن الرحيـم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ ....

عندي موضوع حاب اناقشكم فيـه ..

كثيرا مانسمع هذه الايام الناس يقولون ان:

الزمان اتغير و ما عاد مثل الأول .....يا ليت أيام زمان ترجع ...

كانوا الناس اخوان ... وكل شي كان له طعم ...

الكلام هذا كثيرا نسمعه في مجالس الكبار ويشوفون أن هذا الجيل ما يصلح

لتحمل المسؤولية

وأن زماننا في كل أطرافه زمان لا يصلح للمعيشة وانه زمن الاتكال على

الغير ..

نسمعهم يتحسرون على أيامهم الماضية

ويصفوننا ويصفون زماننا بأمور غريبة

فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟

وهل هم دوما محقين فيما يذهبون إليه ؟؟

وهل يخلو عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟

اريد ان اسمع ارائكم بعقلانيه دون تعصب لزماننا

فهل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!
idris_zaidi
الإدارة
الإدارة

نقاط التميز : 541
الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   السبت نوفمبر 20, 2010 10:02 pm

المشكل ليس فينا بل فيمن يسيرنا......المشكل هو في سياسة الدولة...حيث جعلت من الناس تتكل على غيرها

نهدرو بالداررجة.......المشكل هو انو المسؤولين تاع هاد الوقت اغلبيتهم مايقوموش بواجبهم تجاه الناس وبالتالي الناس كل واحد يقول انا ربي يسهل وهاداك لاه يدير وانا مانديرش والاولاد يهزو على لكبار يعني الطفل كي يزيد يشوف بيو يدير هكذالك بعدها يكبر ويعود ماهو تاع مسؤولية ماهو تاع دور ايجابي فلمجتمع وقليل لي يعرفو قيمة العمل تاعهم ويخافو ربي.....

انا في رايي المسؤول والسبب هو الدولة والمسؤولين تاعها ...كون جاتك الدولة تمد الحق للناس قد قد كون كل واحد يخدم خددمتو والاولاد يخدمو خدمتهم بعد مايكبرو...لكن اذا فسد لكبير يفسد الصغير والصغير هو الجيل الحالي لي رانا ننتاميو ليه...وبالتالي اغلبيتنا فاسدة ماي كاين لمليح والحاير ماي الحاير منين راح يزيد....واش نقولو ربي يجيب لخير لهاد البلد

شكرا لك اخي رضا على الموضوع الحساس....سلام
http://zaidi.alafdal.net
jasmina
عضو فضي

نقاط التميز : 102

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   السبت نوفمبر 20, 2010 10:51 pm

انا في رايي هو ان العقلية تبدلت يعني تقدر تقول بلي عقلية بكري ولاة بيريمي المشكل فيهم هوما ميشي حنا
تاع بكري كانو عايشين في وقت الاستعمار يعني الشبح بصح حنا كي زدنا لقينا الاهل نتاعنا موجديلنا كلش يعني la faute راهي نتاعهم
او زيد رانا درك في 2011 يعني عصر المعلوماتية
شكرا رضا على الموضوع لكن هادي مشكلة ما يحلها غير استاذ الفلسفة ثابت و لا حامدي هههههههههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الأحد نوفمبر 21, 2010 2:04 pm

شكرا لكما على المرور وعلى صراحتكما ههه أو لازم ثابت و محاجبي زائد حامدي وعلواش وبالاك يلقاولها حل
arras111
عضو متميز

الثور عدد المساهمات : 446
نقاط التميز : 738
الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الأحد نوفمبر 21, 2010 11:59 pm

مشكووووووووووور
http://zaidi.alafdal.net
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الإثنين نوفمبر 22, 2010 12:47 am

الشكر لك ولجميع الأعضاء الذين قاموا بالتعليق والزيارة
ddcool
عضو فضي

نقاط التميز : 76

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:59 am

بالطبع نحن جيل فاشل ملي ولات المراة تتحكم فالراجل مابقاش

شكرا لك رضا على الطرح المميز
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:04 am

لاشكر على واجب ديدي أو واش راح نديرولهم هاذوا المتحكم فيهم ههه قاعدين كالدمى في أيدي البنات
ddcool
عضو فضي

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:11 am

الدمى خير منا عنها ضمير اما هنا فنحن بلا ضمير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:15 am

الدمى ما عندهاش ضمير ونحن العكس لذا الدمى أحسن شكرا على صراحتك
ddcool
عضو فضي

مُساهمةموضوع: رد: هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!   الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:20 am

وشكرا لك على الرد

هل فعلا نحن جيل فاشــــــل ؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1